الرياضة العالمية

فيكايو توموري: أشعر بأنني جزءٌ من “مشروع ميلان”

لم يندم فيكايو توموري على قراره بالانضمام إلى ميلان في يناير، حيث كشف أنه بالفعل يشعر بأنه جزء من المشروع.

وصل توموري في يناير، على سبيل الإعارة من تشيلسي، وتجاوز بيولي كالولو، بالفعل في ترتيب اللاعبين لدى بيولي، مدرب الفريق.

أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو”، مؤخرًا، أن ميلان لديه كل النية في استخدام خيار الشراء الخاص به، والذي تم تحديده بأكثر من 25 مليون يورو، حيث يمتلك باولو مالديني وريكي ماسارا، أفكارًا واضحة له، فلقد اختاروا الإنجليزي؛ لأنهما يؤمنان بشدة بقدراته وهما مقتنعان بأنه يمكن أن يصبح لاعبًا أساسيًا.

أجرى توموري، مقابلة مطولة مع قناة “سكاي سبورتس نيوز”، وبدأ بمناقشة قراره بالانتقال إلى الروسونيري.

وقال اللاعب: “أشعر أنني جزء من المشروع، وأحاول الاستفادة القصوى من هذه التجربة، وأن أكون على طبيعتي، وأن أتعلم اللغة وأفهمها، فكل شيء هنا تكتيكي أكثر بكثير، نحن بحاجة إلى مزيد من التفكير، وأن نكون أكثر حرصًا على الموقف”.

وأضاف: “في إنجلترا؛ المباراة أسرع، فعندما يمسك حارس المرمى بالكرة ثم فجأة يضغط المهاجمون والأجنحة بقوة، هنا في إيطاليا يكون الأمر أبطأ قليلاً، وهناك العديد من الحالات التي تكون فيها واحدًا لواحد، وعليك دائمًا معرفة مكان الكرة، بعض الأشياء مختلفة وتستغرق وقتًا لتعتاد عليها”.

وعلّق على أول ظهور له في كأس إيطاليا ضد إنتر قائلًا: “لم أكن أعتقد أن أول ظهور لي في ميلان يمكن أن يحدث في ديربي ميلان، قبل المباراة، فكرت في كل الأوقات التي كنت أرى فيها المباريات بين ميلان وإنتر على شاشة التلفزيون، لم يكن الظهور الأول لي في ديربي ميلان شيئًا اعتقدت أنه سيحدث”.

وتابع: “ذهبنا إلى الملعب، ورأيت المشجعين بأعلام ضخمة يغنون ويشجعون، يمكنك أن تشعر بكل شغفهم، وعندما طلب مني المدرب الإحماء كنت متوترًا بعض الشيء وهذا لا يحدث في كثير من الأحيان، لكن كان من الرائع لعب تلك المباراة”.

وعن مباراة ديربي يوم الأحد علّق: “الفريقان في أول مركزين في ترتيب الدوري، ستكون مباراةً قويةً للغاية، من المؤسف أنه بسبب فيروس “كورونا” لا مجال لوجود مشجعين، لكننا نأمل أن نفوز ونعود إلى صدارة الترتيب”.

وبخصوص مفاوضات ميلان، قال: “كنت في المنزل، وأخبرني وكيلي عن عرض ميلان، لقد كانت لحظة سريالية، شعرت أن ميلان يريدني بشدة، وهذا جعلني أكثر حرصًا على القدوم”.

وعن اللعب مع إبراهيموفيتش، أضاف: “إنه رائعٌ بالنسبة لي، لديه شخصية عظيمة وهو أسطورة في كرة القدم، وإنه قائد يجعل صوته مسموعًا على أرض الملعب، إنه محفز ومشجع، وإذا وصل لديه مستويات معينة، فقط انظر إلى الطريقة التي يتحدث بها ويلعب، وأنا هنا منذ بضعة أسابيع، لكنني أرى أنه دائمًا ما يكون مركزًا ومصممًا ومتحفزًا، رؤيته عن قرب أمر مختلفٌ ورائعٌ حقًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى