الرياضة العالمية

“جاياردو” اقترب من تدريب “البارسا”.. ورفض لهذا السبب

كشفت مصادر إعلامية عن السبب وراء رفض مارسيلو جاياردو، المدير الفني لـ”ريفر بليت”، لفكرة قيادة “برشلونة”، عندما عرض عليه ذلك في نهاية عام 2019.

وأوضح “جاياردو”، أنه رفض ذلك العرض على الرغم من أنه كان قد خسر في ذلك الوقت، نهائي كوبا ليبرتادوريس أمام فلامنجو، بصورة غريبة، في الدقائق الأخيرة.

ونشرت شبكة “TyC Sports”، أنه وبعد انتهاء مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس، أعلن “جاياردو” في مؤتمر صحفي عن رغبته في الحصول على مهلة كافية بغرض دراسة التطورات الجارية في النادي خلال 2020.

وفي ديسمبر من عام 2020، تواصل المدير الرياضي السابق لـ”برشلونة إريك أبيدال”، مع “جاياردو”، وقدّم له عرضًا مغريًا لقيادة “البارسا” في المرحلة التالية.

وجاء رفض “جاياردو رد” لهذا العرض بسبب أن إرنستو فالفيردي كان لا يزال في موقع المسؤولية، وأعرب عن مخاوفه كذلك من أن يكون ظهوره الأول في القارة الأوروبية مع نادٍ يعاني من تراجع واضح في المستوى والنتائج والأزمات تعصف به من كل اتجاه.

وأشارت الشبكة إلى “جاياردو” كان الخيار الثالث لـ”برشلونة”، بعد رونالد كومان الذي تمسّك بالبقاء مع منتخب هولندا في ذلك الوقت، وتشافي هيرنانديز الذي رفض تمامًا عروض التخلي عن “السد” القطري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى