الرياضة العالمية

فيليبس: اللعب في مان سيتي كان بمثابة الحلم.. وسأقاتل لاقتلاع مكان في تشكيل جوارديولا

تحدث لاعب الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس عن انضمامه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، وقال: هو حُلم و أصبح حقيقة، أنا لا أستطيع الانتظار الآن لبداية العمل و أتطلع لمساعدة هذا الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات.

وأضاف: أحد أهم الأسباب الرئيسية التي بسببها وقعت لمانشستر سيتي هو أنني أرغب بتحسين مستواي الخاص بعدة أساليب مختلفة، إنهُ أمر صعبٌ بالنسبة لي أن أقوم بشرح كيف سألعب دوري مع هذا الفريق، بسبب أن هذه التشكيلة تضمّ 18 نجمًا كبيرًا.

وأردف: أثبت مانشستر سيتي أنه الأفضل في البلاد بفريق لا يُصدق، يُدار بشكل عظيم للغاية، أن أكون قادرًا على اللاعب تحت قيادة بيب غوارديولا و التعلم منهُ ومن الطاقم الفني و أن أكون جزء من هذا الفريق؛ هو شيء أتطلع لهُ بشكل لا يصدق.

‏وتابع: والكر وستونز تحدثا معي وأقنعاني بالانضمام إلى مانشستر سيتي، لقد أخبراني أن مانشستر سيتي تتم إدارته بشكل مختلف تمامًا عن أي نادٍ وكنت مندهشًا من كل الكلام الرائع.

وختم لاعب الوسط البالغ من العمر 26 سنة حديثه قائلًا: أنا أحب ليدز يونايتد ومشجع لـنادي ليدز منذ طفولتي ولذلك كان قرار الرحيل صعبًا.

يذكر أن فيليبس هو واحد من أهم لاعبي الارتكاز في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون إضافة قوية لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى