الرياضة الليبية

في بيان رسمي.. الأهلي طرابلس ينفي التعاقد مع عبد الله العرفي

نفى نادي الأهلي طرابلس تعاقده مع لاعب نادي الأهلي بنغازي، عبد الله العرفي، مؤكدًا أن النادي يحترم مؤسسة الأهلي بنغازي وجمهوره.

وأكد الأهلي طرابلبس في بيان رسمي أصدره اليوم، أن النادي يتبع الاجراءات الرسيمة للتعاقد مع اللاعبين بالتنسيق الكامل مع أنديتهم.

وإليكم نص البيان:

بيان هام  

إدارة النادي الاهلي تنفي نفياً قاطعاً كل ما يدور في الوسط الرياضي ومواقع التواصل الاجتماعي حول نية نادي الاهلي في التعاقد مع اي لاعب وخاصة ما تم تداوله حول لاعب نادي الاهلي بنغازي عبدالله العرفي . فنحن نحترم مؤسسة النادي الاهلي بنغازي وجمهورها الكبير ونؤكد في نفس الوقت ان إدارة النادي الاهلي الرياضي في حالة رغبتها في التعاقد مع اي رياضي ومن اي نادي ليبي فإننا نطرق الأبواب وبشكل رسمي ومكتوب احتراماً لكل الأندية الليبية فما بالك بالأهلي بنغازي الذي تربطنا مع ادارته وجمهوره علاقة اخوة رياضية وترابط تجسد في عدة اجتماعات بين الرئيسين كان اخرها في تونس قبل ايّام قليلة.

كنّا نؤكد للجميع ان قائمة فريقنا الاول قد اكتملت وأقفلت ونحن بصدد التركيز على مباراتنا القادمة في البطولة العربية ونأمل من كل جماهيرنا مساندة فريقهم والابتعاد عن ما يتم تداوله في صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي

مجلس إدارة النادي الاهلي الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى