الرياضة الليبية

هل يترك إيهاب جلال الأهلي طرابلس لتحقيق أحلام الماضي؟

أثارت الأنباء التي أشارت إلى دخول مسئولي النادي الإسماعيلي المصري في مفاوضات مع المدرب إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الأهلي طرابلس، التكهنات حول مستتقبل المدرب مع الزعيم، وهل سيكمل مدة عقده أم أنه سيفسخ التعاقد قبل انطلاق الموسم ليتولي تدريب الدراويش؟

يشار إلى أن إيهاب جلال كان قد صرح في وقت سابق وتحديدا عقب اللقاء الودي الذي جمع الأهلي طرابلس بالإسماعيلي وانتهى بنتيجة 3 / 3 ، بأنه يرغب في تولي القيادة الفنية للإسماعيلي قائلا :”يوما ما سأكون مدربا للإسماعيلي”، فهل سيترك جلال القلعة الخضراء ليحقق حلم الماضي في الدوري المصري بقيادة الدراويش.

كما أنه سبق لإيهاب جلال، أن لعب في صفوف النادي الإسماعيلي، كما عمل مديراً للكرة بالدراويش مع البرازيلي هيرون ريكاردو، موسم 2008-2009، ومع عماد سليمان موسم 2009-2010.

فالأسئلة التي تطرح نفسها الآن وبقوة على المدرب المصري إيهاب جلال وكذلك على مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، وعليهم أن يجيبوا عليه ويوضحوا الأمور لجماهير الأهلي ومحبيه، هو هل دخل مسئولو الإسماعيلي في مفاوضات مع إيهاب جلال؟ وإلى أين وصلت تلك المفاوضات؟ وهل ستسمح الإدارة للمدرب بترك النادي في هذه المرحلة المهمة والصعبة والتي تشهد مواجهة مهمة وصعبة مع الوداد المغربي في دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية؟    

الجدير بالذكر أن “ريميسا” علمت من مصادر داخل النادي الإسماعيلي أن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، فتح خطوط اتصالات مع إيهاب جلال، لتولي قيادة الدراويش، في الدوري الممتاز المصري، وذلك على خلفية تدهور نتائج الإسماعيلي في الدوري الممتاز المصري وخسارته بنتيجة كبيرة 0 / 3 أمام طلائع الجيش في الجولة السابعة للدوري ليحتل الدراويش المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

وقالت المصادر إن مسئولي الدارويش أجروا اتصالا هاتفيا بإيهاب جلال، أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، لخوض معسكر تدريبي مع الزعيم، وأبلغوه برغبة مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان في التفاوض معه.

وأشارت المصادر إلى أن إيهاب جلال، طلب من الدارويش منحه فرصة للتفكير، خاصة أن الأهلي طرابلس يستعد لمواجهة مهمة ومرتقبة مع الوداد المغربي في ذهاب وإيهاب الدور الـ 32 للبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى