الرياضة العالمية

في رحلته نحو اللقب.. أرسنال يتحرك لضم مدافع أينتراخت فرانكفورت

مع اقتراب فترة الانتقالات لشهر يناير، بدأت العديد من الأطراف في التخطيط للحصول على العناصر المتميزة التي ستحقق الإضافة وتمنح التعزيز لبقية الموسم. بالنسبة لأرسنال ، قد تكون هذه لحظة محورية في موسمهم المهم، حيث سيسمح لهم ذلك بتقوية الفريق الساعي لاقتناص اللقب.

هناك عدد من المجالات التي يمكن معالجتها، حيث يمثل اليمين مشكلة خاصة بسبب عدم وجود خيارات بخلاف بوكايو ساكا، وكان خط الوسط أيضًا منطقة سعى ميكيل أرتيتا إلى تقويتها، مما أدى إلى تحرك متأخر لدوغلاس لويز لم يؤت ثماره في يوم الموعد النهائي.

هناك أيضًا إمكانية للتعزيز الدفاعي، لكن احتمالية التحرك شهر يناير تختلف تمامًا عن الصيف حيث إن الحاجة إلى التعزيز خلال منتصف الموسم تؤدي فقط إلى تضخم رسوم الانتقالات وقد يتم اتخاذ قرارات سيئة، لقد أدى ذلك إلى خسارة المدفعجية في الماضي، ربما بسبب عدم دراسة كل قرار بشكل يضمن النجاح على المدى الطويل.

وقال أرتيتا في يناير الماضي بسبب قلة التعاقدات: “كانت لدينا خطة واضحة لما يمكننا القيام به ولكن بعد ذلك يجب أن تكون قابلة للتنفيذ، نحن واضحون جدًا أننا نريد فقط أفضل الأشخاص وأفضل اللاعبين في هذا النادي”.

يأتي في قمة الأولويات بالنسبة لأرسنال خلال نافذة يناير مدافع أينتراخت فرانكفورت إيفان نديكا.

تم ربط اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، بالانتقال إلى استاد الإمارات، حيث أثار إعجابًا في ألمانيا وكان قادرًا على اللعب على يسار الدفاع بقدم يسرى مذهلة، وهذه نقطة مهمة لنظام مثل نظام أرتيتا حيث يكون المدافع صاحب القدم اليسرى قادرًا على إنشاء زوايا تمرير أفضل من المدافع الذي يلعب بالقدم اليمنى في هذا الجانب.

يمكن أن يسمح لنديكا بالانضمام واللعب كشريك مثالي لويليام ساليبا، الذي شغل دور قلب الدفاع الأيمن منذ عودته إلى النادي.

ومع ذلك، قد يكون الصيف أكثر ملاءمة لاتخاذ خطوة للمدافع حيث أفاد فابريزيو رومانو أن اللاعب لديه “فرصة جيدة” لمغادرة فرانكفورت باعتباره انتقالًا مجانيًا عندما ينتهي عقده الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى