ريميسا لايت

في رسالة مؤثرة| تعرف على ما قالته صديقة سالا بعد رحيله

ربما لم تطوى بعد صفحة رحيل  الأرجنتيني إيمليانو سالا الذي لقى مصرعه في حادث تحطم طائرة أليم يوم 21 يناير الماضي ،عندما سقطت فوق القنال الإنجليزي.

وكان سالا في طريقه من فريقه السابق نانت الفرنسي إلى فريقه الجديد كارديف سيتي الإنجليزي في صفقة بلغا قيمتها 18 مليون يورو.

وفي أحد الأسرار الجديدة التي تنكشف بعد وفاة اللاعب، اعترفت لويزا أنجيرير لاعبة “بيزييه أنجيلز” البرازيلي للكرة الطائرة، بأنها كانت تربطها علاقة حب سرية مع  الراحل سالا.

وقالت لويزا  إنها تحدثت مع سالا قبل ساعات من تحطم طائرته، والتقت معه آخر مرة يوم عيد ميلادها، قبل أسبوع من  مقتله، وتعارفا عندما انتقلت إلى فرنسا، وتواصلا عبر تطبيق الإنستجرام.

وأضافت “لقد كان إيمليانو سعيدا بالانتقال إلى كارديف، لقد كنت سعيدة جدا من أجله. كان حلمه اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، أفضل دوري في العالم. كان رجلا بسيطا وبقلب كبير” وكتبت لويزا على حسابها إنستجرام قبل أن تغلقه بعد انتشال جثة اللعب سالا “كما كنت تقول دوما، شكرا لوجودك. سأحبك للأبد”. ورسمت لاعبة الطائرة البرازيلية  وشما على شكل رقم 9 تخليدا لذكرى سالا.
 

يذكر أنه تم العثور على جثة سالا يوم الخميس الماضي بعد عمليات بحث استمرت لأكثر من أسبوعين، ليعلن بعدها نادي نانت الفرنسي حجب رقم لاعبه السابق (9) إلى الأبد تكريما لذكراه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى