الرياضة العربية

في غياب “السلتو”.. الاتحاد السكندري يتعثر أمام طنطا بالدوري المصري

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم عمر الميداني بالهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، إثر تسديدة قوية في شباك طنطا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.

وخلال الشوط الثاني، نجح نادي طنطا في إدراك هدف التعادل عن طريق أحمد سالم صافي في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليقتنص لفريقه نقطة ثمينة هي الأولى في مشوار الفريق منذ استئناف بطولة الدوري.

وشهدت المباراة غياب لاعبنا الدولي أنيس السلتو مهاجم نادي الاتحاد السكندري، والذي وصل مؤخرًا إلى القاهرة من أجل الانتظام في تدريبات الفريق بعد غياب طويل عن زعيم الثغر بسبب ظروف الطيران، إلا أنه من المتوقع أن يظهر السلتو في قائمة “سيد البلد” خلال المباريات القادمة للفريق بالدوري.

بهذه النتيجة، رفع نادي الاتحاد السكندري رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، في حين رفع نادي طنطا رصيده إلى 17 نقطة، محتلًا المركز الأخير في الترتيب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى