الرياضة العربية

في غياب السلتو.. نادي مصر يفرض التعادل الإيجابي على الاتحاد السكندري بالدوري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام نظيره فريق إف سي مصر، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، في الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

شهدت المباراة استمرار غياب محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو عن صفوف  فريق الاتحاد حيث إن اللاعب لا يزال يخوض فترة التجهيز البدني والفني للدخول في المباريات.

أفتتح فريق إف سي مصر التسجيل مبكرا في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق لاعبه الكيني كليف نياكيا، وقبل نهاية الشوط الأول شهدت المباراة أحداث مثيرة حيث احتسب الحكم أحمد العدوي ركلة جزاء للاتحاد بعد سقوط خالد قمر ونجح أحمد رفعت في تحويلها لهدف التعادل في الدقيقة (45).

وقام حكم اللقاء باحتساب 12 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول، لينجح الاتحاد في إحراز هدف التقدم عن طريق أحمد رفعت أيضا من ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم في الدقيقة 45+11، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء للاعب إسلام صالح من إف سي مصر.

ورغم النقص العددي إلا أن فريق إف سي مصر نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 54 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه البرازيلي ويليس فرناندو من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس، وله مباراة مؤجلة ضد المصري، فيما رفع إف سي مصر رصيده إلى 19 نقطة بالمركز السابع عشر قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى