الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| رابطة أندية الجنوب تطالب بإصلاح الأندية في ختام الملتقى الثاني

أختتم مساء أمس الخميس، الملتقى الثاني لرابطة أندية الجنوب بمحلة تمنهنت ببلدية البوانيس وذلك بمشاركة 47 ناديا من مختلف مناطق الجنوب الليبي.

وشهدت الفعاليات الختامية للملتقى إصدارالرابطة بيانًا رسميًا، شدد على عدد من النقاط المهمة التي تخص الرابطة وأندية الجنوب.

وقالت الرابطة، في بيانها الختامي الذي صدر تحت شعار “أفكار وأهداف من أجل إصلاح الأندية”، إن الرابطة ليست بديلا عن الاتحادات الرياضية والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

وشددت الرابطة في بيانها على أهمية التنسيق مع الجهات المختصة لوضع حلول لجميع المشاكل التي تواجه الأندية، ودفع الأندية لتفيعل الأنشطة الرياضة والثقافية والاجتماعية. كما أكدت على أهمية المساهمة مع الروابط الرياضة الأخرى في رفع شأن الرياضة الليبية.

وكان علي أبوقراص، رئيس مجلس إدارة الرابطة، قد قال في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، إنه تم الاتقاق على إنشاء مركز إعلامي للرابطة والتنسيق مع النشاط المدرسي في الجانب الرياضي وايضا متابعة مشاكل الأندية والملاعب المتوقفة.

وأشار أبوقراص إلى أنه تم التطرق الى اختيار مرشح من الجنوب لمنصب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، مضيفًا أنه تم الاتفاق على ترشيح نصرالدين قرين لهذا المنصب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى