الرياضة الليبية

في غياب الشبلي والجورني.. الصفاقسي يواجه المرسى في نهائي كأس تونس

يواجه اليوم السبت النادي الرياضي الصفاقسي نظيره مستقبل المرسى، على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا بإدارة الحكم يسري بوعلي بمساعدة الثنائي وائل الحناشي وهدى عفين. بينما سيكون وليد الجريدي الحكم الرابع ، على أن يضطلع هيثم قيراط بمهمة حكم الفيديو.

سيغيب في مباراة نهائي كأس تونس عن النادي الصفاقسي كلٌ من أنس الشبلي وزميله محمد الجورني، بسبب قوانين الاتحاد التونسي لكرة القدم الذي يمنع مشاركة الأجانب، في صورة مواجهة فريق لا ينتمي إلى الدوري الممتاز.

تأهل النادي الصفاقسي إلى الدور النهائي لكأس تونس بفوزه على نجم المتلوي في الدور التمهيدي بنتيجة 3 – 0، والفوز على اتحاد تطاوين 3 – 0 في الدور ثمن النهائي، وأيضًا على الرجيش 4 – 2 في الدور ربع النهائي، قبل أن يتأهل على حساب النادي الأفريقي في المربع النهائي 2 – 1.

من جهته صعد مستقبل المرسى إلى المباراة النهائية لكأس تونس بعد مسيرة منيزة، حيث خاض السباق منذ الأدوار التمهيدية، وأقصى النجم الرادسي في الدور التمهيدي بضربات الجزاء 4 – 3 بعد التعادل الإيجابي 1 1، ثم جاره اتحاد قرطاج في الدور السادس عشر بنتيجة 4 – 0 ، وترجي الكريب في الدور ثمن النهائي 2 – 1، وهلال مساكن في الدور ربع النهائي 2 – 0 ، واتحاد بنقردان في نصف النهائي 1 – 0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى