الرياضة الليبية

في غياب “بن علي”.. كروتوني يكتسح ليفورنو بخماسية ويضع قدما بالسيريا A

حقق فريق كروتوني فوزا كبيرا وكاسحا بنتيجة 5 / 1 على مضيفه فريق ليفورنو، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب أرماندو بيتشي، ضمن منافسات الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي السيريا B .

وشهدت هذه المباراة غياب لاعبنا الدولي أحمد بن علي، عن التشكيلة الأساسية لفريق كروتوني لأول مرة منذ استئناف النشاط الكروي في إيطاليا عقب توقفه لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من تقدم أصحاب الأرض فريق ليفورنو مبكرا بهدف في الدقيقة 12 من بداية المباراة عن طريق لاعبه ماتيا تروفاتو، إلا أن فريق كروتوني نجح في قلب الطاولة على مضيفه بخماسية بدأها نيكولو زانيلاتو في الدقيقة 31 من زمن اللقاء بالهدف الأول.

وأضاف سيمون نوانكو الهدف الثاني لكرتوني في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وأحرز ألبرتو جيربو الهدف الثالث في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني أكمل كرتوني تفوقه على ليفورنو، ونجح في تسجيل ثنائية في الشوط الثاني عن طريق كل من سالفاتوري مولينا وسيمون نوانكو “ركلة جزاء” في الدقيقتين 55 و 59 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة الكبيرة يرفع كروتوني رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني ويحتاج إلى نقطة وحيده من جولتين لتأكيد تأهله رسميا إلى الدوري الإيطالي الممتاز، بينما تجمد رصيد ليفورنو عند 21 نقطة في المركز الأخير وضمن الهبوط لدوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى