الرياضة العربية

في غياب شلبي.. الاتحاد السكندري يخطف فوزاً درامياً من المقاصة بالدوري المصري

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزاً مثيراً من نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

تقدم  أحمد رفعت لنادي الاتحاد في الدقيقة 19 من الشوط الأول، ثم تعادل صلاح أمين للمقاصة في الدقيقة 73 من زمن المباراة، قبل أن يعيد رفعت التقدم لزعيم الثغر في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأدرك ايدو موسيس لاعب المقاصة هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 83 من زمن المباراة، وتمكن رزاق سيسيه لاعب الاتحاد من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 85 من زمن المباراة ليضمن لفريقه ثلاث نقاط غالية في مشوار البطولة.

وشهدت المباراة غياب لاعبنا أحمد شلبي عن قائمة الاتحاد السكندري، حيث مازال غياب اللاعب عن قائمة زعيم الثغر يمثل لغزاً خاصة وأن اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية للفريق منذ انضمامه إليه في بداية الموسم.

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده للنقطة السابعة عشر في المركز الثاني من جدول الدوري المصري، في حين توقف رصيد المقاصة عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر من جدول المسابقة.

وفي نفس مباريات الجولة، تفوق فريق وادي دجلة على فريق المقاولون العرب بهدف نظيف، ليرفع دجلة رصيده للنقطة إلى 6 نقاط في المركز السادس عشر ، في حين توقف رصيد ذئاب الجبل عند 16 نقطة في المركز الثالث من الجدول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى