الرياضة العالمية

في مباراة شهدت بصمة ميسي الأولى.. باريس سان جيرمان يضرب مان سيتي بهدفيْن

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا غاليًا أمام ضيفه مانشستر سيتي بهدفيْن دون ردٍّ، بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

افتتح أهداف باريس سان جيرمان لاعبه إدريسا غاي في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من تسديدة قوية.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني لباريس، وأول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 74.

بهذه النتيجة؛ رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى أربع نقاط، محتلًا صدارة المجموعة الأولى، متساويًا في النقاط مع كلوب بروغ البلجيكي صاحب المركز الثاني بعدد النقاط نفسه، يليه مانشستر سيتي بثلاث نقاط، وأخيرًا لايبزيغ دون نقاط.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيلٍ مكوّن من: إيديرسون في حراسة المرمى، كايل ووكر، لابورت، دياز، جواو كانسيلو في خط الدفاع، رودري، برناردو سيلفا، دي بروين، رياض محرز، جاك غريليش في وسط الملعب، ستيرلينغ في الهجوم.

فيما بدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: دوناروما في حراسة المرمى، أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز في خط الدفاع، إدريسا جاي، ماركو فيراتي، أندير هيريرا في خط الوسط، ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى