الرياضة الليبية

في مباراة لم تكتمل بعد انقطاع التيار الكهربائي.. الهلال يهزم “الأخضر” بثلاثية

توقفت مباراة الهلال والأخضر دون إكمالها بعد انقطاع التيار الكهربائي، في لقاء شهد تفوق الهلال على الأخضر بثلاثية في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب “شيخ الشهداء”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالدوري الليبي.

المباراة توقفت عند الدقيقة 72، في انتظار قرار من لجنة المسابقات خلال الساعات القليلة المقبلة بشأن نتيجة اللقاء.

سجل الهدف الأول للهلال فيصل البدري بالدقيقة 31، وعزز النتيجة بالهدف الثاني مصطفى التاجوري بالدقيقة 38، فيما أضاف الهدف الثالث أنس المصراتي في الدقيقة 72.

في حال احتساب المباراة بهذه النتيجة فيرفع الهلال رصيده من النقاط إلى 17 نقطة، ويرتقي للمركز الثالث خلف الأخضر الذي سيتوقف رصيده لدى 18 نقطة.

كما سيكون الهلال قد نجح بذلك في إلحاق الهزيمة الأولى لفريق الأخضر ببطولة الدوري، حيث حقق الفوز في السبع جولات الماضية، أما الهلال فخسر مباراة، وتعادل في مباراتين وفاز في أربعة.

قاد المباراة تحكيميًا خليل سنان، وساعده أحمد عوينة، وفيصل بن علي، والحكم الرابع علي أبو شكيوة، والمراقب إبراهيم الفاخري.

الأخضر بدأ المباراة بتشكيل مُكوّن من: رضوان توفيق، وجدي سعيد، علي الشتيوي، ميدي البرعصي، أحمد الغرياني، سند الشوشان، عبد الرحمن العمامي، عمر شحات، ناقوبا، حسن الحاسي، علي أمادو.

فيما بدأ الهلال المباراة بتشكيل مُكوّن من: حسم أمبية، مصطفى حمزة، معاذ العمام، سمعة الحاسي، مجدي أرطيبة، مصطفى التاجوري، فيصل البدري، عادل الزوي، أسامة بلعيد، علي الشريف، أنس المصراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى