الرياضة العربية

قبل موقعة النجم الساحلي.. إصابة لاعبين من “الصفاقسي” بفيروس كورونا المستجد

أوردت الصفحة الرسمية لفريق الصفاقسي التونسي الذي يلعب لاعبنا الدولي محمد صوله بين صفوفه، أن لاعبين أُصيبا بفيروس كورونا المستجد قبل موقعة النجم الرياضي الساحلي.

وقال النادي الصفاقسي إن محمد علي الطرابلسي ونور الزمان الزموري قد أُصيبا بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد صدور نتائج التحاليل.

يُذكر أن فريق محترفنا محمد صوله، النادي الصفاقسي يلتقي يوم غد الأحد مع مضيفه ومواطنه النجم الرياضي الساحلي على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وفيما يلي قائمة لاعبي النادي الرياضي الصفاقسي:

أيمن دحمان – محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن

أحمد عمار – حسام الدقدوق – عزمي غومة – نور الزمان الزموري – وليد القروي – غيث المعروفي – محمد علي منصر- زكرياء المنصوري – شادي الهمامي – عبد الله العامري – عصمان كامارا – حسام بن علي – اشرف الحباسي – كينغسلاي ايديو – أيمن الحرزي – محمد صوله – فراس شواط.

ومن المقرر أن يدير هذه القمة التونسية الأفريقية، طاقم تحكيم جزائري بقيادة الحكم نبيل بوخلفة، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقعه الرسمي.

وكانت قرعة مرحلة المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، وضعت النادي الرياضي الصفاقسي في المجموعة الثالثة، رفقة مواطنه النجم الرياضي الساحلي، وفريق ساليتاس البوركيني وجاراف السنغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى