أهم الأخبارالرياضة الليبية

قرارات حاسمة من الجمعية العمومية للنادي الأهلي بنغازي

بحضور أعضاء ورئاسة الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، وممثل عن مكتب الشباب والرياضة، عُقد مساء يوم أمس السبت الاجتماع العادي للجمعية العمومية للنادي الأهلي بنغازي بنصاب قانوني مكتمل.

هذا و ضمت بنود الاجتماع قفل الميزانية العامة وملف الألعاب الرياضية وملف الاستثمار والقضايا والعراقيل التي تُواجه النادي، وتوضيح بعض التجاوزات الإدارية في حق النادي من بعض ممن يحاولون زعزعة الاستقرار بالنادي.

وقد اعتمد أعضاء الجمعية العمومية سلسلة من المشاريع الاستثمارية، التي ينتظر إقامتها بأرض النادي بحي قاريونس، واعتماد الميزانية المالية الخاصة بالنادي.

ورحّب أعضاء الجمعية العمومية بالطفرة القائمة من قبل مجلس إدارة النادي، والرفع من قيمة أصول النادي بنسبة تفوق 70 في المائة، في ظرف 4 سنوات، لتتخطى القيمة المالية للنادي اليوم 800 مليون دينار ليبي.

واستنكر أعضاء الجمعية العبث بحقوق النادي من إيقاف حسابات النادي المصرفية، وحسابات رئيس مجلس الإدارة، مطالبة النائب العام برفع الإيقاف فوراً، خصوصاً أن النوادي الرياضية لا تخضع للقانون والنظم واللوائح المالية المعمول بها في الدولة.

وصوّت الأعضاء بالإجماع على إسقاط عضوية بعض المقيدين في الجمعية العمومية للنادي، نتيجة تجاوزات ارتُكبت بحق الجمعية العمومية وإدارة النادي الأهلي.

وفي الختام أكد الأعضاء على عدم التفريط في شبر من أراضي وأملاك النادي، وسط أجواء حماسية لما هو قادم من مستقبل يبعث على التفاؤل للنادي الأهلي بنغازي، الذي أصبح معتمداً كلياً على أمواله الخاصة وسواعد أبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى