الرياضة العربية

قرعة الكونفدرالية وأبطال أفريقيا تسجل حضور الشعباني وفلافيو

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف – أن الأنجولي أمادو فلافيو والتونسي معين الشعباني، سيشاركان في سحب قرعة بطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستُسحب يوم غد الثلاثاء في مقر الكاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأعلن كاف عبر موقعه الرسمي أن فلافيو الذي سبق أن لعب للأهلي المصري وبيترو أتلتيكو الأنجولي والتونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي، سيشاركان في سحب قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية كلٌ من الأهلي طرابلس من ليبيا، وبيراميدز المصري أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، والاتحاد من ليبيا ومازيمبي الكونغولي والمصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي وسيمبا التنزاني.

وأوضح كاف: سيكون في التصنيف الأول الفرق التي أحرزت المركز الأول في مجموعاتها، وهي الأهلي طرابلس ونهضة بركان وأورلاندو بايرتس ومازيمبي، بينما سيكون في التصنيف الثاني كلٌ من بيراميدز والمصري البورسعيدي والاتحاد من ليبيا وسيمبا التنزاني.

وتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي كلٌ من صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي المصري والرجاء البيضاوي، ووفاق سطيف والترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد والوداد وبترو أتليتكو الأنجولي.

وسيكون في التصنيف الأول كلٌ من صن داونز والوداد والرجاء والترجي، وفي التصنيف الثاني الأهلي ووفاق سطيف وشباب بلوزداد وبترو أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى