الرياضة العالمية

قمة مانشستر يونايتد وميلان تنتهي بتعادل مثير في الدوري الأوروبي

خطف فريق ميلان الإيطالي تعادلًا قاتلًا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب “أولد ترافولد”، في قمة ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي موسم 2020-2021.

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة، حيث أحرز رفائيل لياو لاعب ميلان هدفا بالدقيقة الخامسة، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الـVAR.

كما أحرز فرانك كيسي لاعب ميلان هدفًا آخر بالدقيقة الـ13 من عمر المباراة، ولكن تم إلغاؤه أيضًا بداعي وجود لمسة يد على الإيفواري حسب تقنية الفار.

وسجل هدف مانشستر يونايتد الأول لاعبه الشاب عماد ديالو في الدقيقة 50، من ضربة رأسية، سددها فوق دوناروما، حارس ميلان بعد تمريرة رائعة من زميله برونو فيرنانديز.

فيما نجح في تعديل النتيجة لميلان مدافعه سيمون كايير بهدف في الوقت القاتل وتحديدًا بالدقيقة 92.

يُذكر أن مانشستر يونايتد صعد لهذا الدور بعد فوزه أمام ريال سوسيداد الإسباني بدور الـ32، في حين تأهل ميلان بعد تخطيه فريق النجم الأحمر الصربي بالدور ذاته.

وينتظر الفريقان مواجهة الحسم، في إياب الدور ذاته يوم الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري.

وبدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من: هندرسون في حراسة المرمى، وان بيساكا ـ ماجواير ـ بايلي ـ تيليس في خط الدفاع، ماكتومناي ـ ماتيتش ـ برونو فيرنانديز في خط الوسط، جرينوود ـ دانييل جيمس ـ مارسيال في خط الهجوم.

أما ميلان فقد بدأ المباراة بتشكيل مكون من جانلويجي دوناروما حراسة المرمى، كالابريا – سيمون كايير – توموري – دالوت في خط الدفاع، فرانك كيسي – رادي كرونيتش – سوالهيو مييتي في خط الوسط، ساليميكرز – رافائيل لياو – براهيم دياز في خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى