الرياضة العربية

بعد أن غاب عن مواجهة اتحاد بن قردان.. حمدو الهوني يعود للتدريبات ومشاركته أمام “ليتوال” مؤكدة

عاد الخميس، لاعبو الترجي الرياضي التونسي إلى التدريبات؛ استعدادا لمواجهة مضيفه النجم الرياضي الساحلي في كلاسيكو الدوري التونسي لكرة القدم، الذي يندرج ضمن الجولة الخامسة إياياً من البطولة، وستعطى صافرة انطلاق المباراة على الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا بملعب بو علي الحوار بحمام سوسة.

وعرفت تدريبات شيخ الأندية التونسية عودة كل من المدافع الجزائري عبد القادر بدران، ومحترفنا حمدو الهوني والإيفواري ويليام توجي والحارس فاروق بن مصطفى.

يُشار إلى هذا الرباعي، غاب الأربعاء، عن مواجهة الترجي التونسي أمام اتحاد بن قردان، والتي انتهت بفوز ثمين ومستحق بفضل المهاجم الدولي طه ياسين الخنيسي.

أسباب غياب اللاعبين، تعود لاختيارات فنية من المدير الفني معين الشعباني الذي اختار إراحتهم لموقعة النجم الساحلي في قمة مباريات الجولة الخامسة إياياً.

يُذكر أن كلا الفريقين كانا قد حقّقا نتيجة إيجابية في المسابقات الأفريقية، حيث فاز الترجي التونسي على ضيفه الزمالك المصري بثلاثية لهدف وحيد في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، بينما فاز النجم الرياضي الساحلي على حساب جاراف السنغالي بهدفين نظيفين، في لقاء احتضنه ملعب حمادي العقربي برادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى