الرياضة العالمية

قمة نارية بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

يلتقي ليفربول وتشيلسي مساء اليوم السبت في مباراة نارية على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موسم 2021/22.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة السادسة إلا ربع بالتوقيت المحلي.

ستكون الكأس الرئيسية الثانية للموسم الإنجليزي 2021/22 على المحك يوم السبت حيث يواجه ليفربول تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

يتطلع الريدز بقيادة يورجن كلوب، بعد فوزه بكأس الرابطة، إلى الحفاظ على آمالهم في تحقيق الرباعية هذا الموسم.

في المقابل يهدف توماس توخيل مدرب البلوز إلى إضافة المزيد إلى خزانة الكؤوس، بعد أن رفع بالفعل كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية هذا الموسم.

بدأ ليفربول رحلته في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز 4-1 على شروزبري تاون في الدور الثالث قبل أن يتغلب على كارديف سيتي (3-1) ونورويتش سيتي (2-1) في المراحل اللاحقة، وتغلب الريدز على نوتنغهام فورست في ربع النهائي قبل أن يتغلب على غريمه التقليدي مانشستر سيتي في نصف النهائي من خلال تحقيق فوز مثير 3-2.

يخوض ليفربول حاليًا 15 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ويتجه إلى نهائي اليوم السبت بعد فوزه 2-1 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع وجود كأس الرابطة بالفعل في جعبته، سيكون عمالقة الميرسيسايد عازمين على إضافة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى خزائنهم، قبل مطاردة الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

بدأ تشيلسي مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز سهل 5-1 على تشيسترفيلد تاون، لكن بعد ذلك أجبر كل من بليموث أرجيل ولوتون تاون نادي تشيلسي على العمل بجد في الجولتين الرابعة والخامسة على التوالي.

فاز البلوز على ميدلسبره في ربع النهائي ثم تغلب على غريمه اللندني كريستال بالاس في نصف النهائي.

المستوى الأخير ليس في جانب تشيلسي، بعد فوزين فقط في آخر ست مباريات في جميع المسابقات، مع فوز غرب لندن على ليدز يونايتد 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر مهمة لهم.

بعد أن سقط فريسة ليفربول في نهائي كأس رابطة الأندية في وقت سابق من هذا العام، سيسعى تشيلسي للانتقام في مباراة الليلة في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى