أهم الأخبارالرياضة الليبية

قمة “نارية” مثيرة بين فرسان المتوسط وصقور الجديان.. من يحسمها؟

تقام يوم غد السبت، مواجهة قوية بين منتخبنا الوطني ونظيره السوداني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة العربية التي تقام في قطر.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت ليبيا ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب.

وفق الاجتماع الفني للمباراة فسيلعب منتخبنا الوطني باللون الأبيض والسودان باللون الأحمر، وسيكون اللقاء منقولا على اليوتيوب قناة FIFA و BEINSPORT و ALKASS.

يُذكر أن عملية القرعة، ستضع الفائز من مباراة ليبيا والسودان في المجموعة الرابعة مع كلٍّ من مصر والجزائر، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي.

وتعرف هذه المباراة منافسةً مثيرة من كلا المنتخبيْن؛ من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات، التي باتت معترف بها من طرف الفيفا.

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى الدوحة، الخميس؛ من أجل الاستعداد أكثر للمباراة وانتزاع الفوز وتحقيق الوصول إلى النهائيات التي تقام شهر ديسمبر المقبل.

وتُمنّي الجماهير الليبية نفسها بالفوز على المنتخب السوداني؛ من أجل الوصول إلى البطولة العربية ومقارعة أقوى المنتخبات العربية، خصوصا بعد مغادرة تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى