أهم الأخبارالرياضة الليبية

مدرب المنتخب الوطني: “سنقاتل أمام السودان.. والجميع يدرك أهمية المباراة”

أكد الإسباني خافيير كليمنتي مدرب المنتخب الليبي، على أهمية مباراة فريقه التي ستقام مساء السبت على ملعب استاد خليفة الدولي، أمام المنتخب السوداني ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العرب قطر 2021.

وقال كليمنتي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد عصر الجمعة: “إن مواجهة السودان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز والتواجد في منافسات البطولة الكبرى”.

وأضاف قائلاً: “بذلنا ما في وسعنا لاختيار أفضل العناصر لتلك المباراة المهمة وأظن أننا نجحنا في ذلك، وهناك تقدم ملحوظ في الأداء رغم الصعوبات التي واجهها بعض اللاعبين للمشاركة في المباراة”.

وتابع قائلا: “إن المشاركة في نهائيات بطولة كأس العرب على رأس أولوياتنا في الوقت الحالي، ونعلم أن مواجهة السودان ليست سهلة؛ فالفريق السوداني يتمتع بالقوة والسرعة، وسيكون نداً صعباً في المباراة، وسنلعب على المكسب وسنقاتل من أجل تحقيق ذلك”.

وعن توليه مسؤولية تدريب الفريق قال: “توليت المهمة منذ أسبوع؛ إلا أنني أجد التزاماً كبيراً من قبل جميع اللاعبين، والكل يُدرك مدى أهمية المباراة وعلينا أن نقدم مستوى جيدا، فرغم الصعوبات والتحديات، إلا أن هناك حماسا كبيرا من جميع لاعبي المنتخب، واتّضح ذلك جلياً خلال التدريبات الأخيرة”.

وحول طريقة اللعب في المباراة قال: “علينا أن نبدأ المباراة باحثين عن الفوز، فسنلعب للفوز منذ الدقيقة الأولى، سنلعب بحزم وقوة منذ البداية من أجل تحقيق ما نصبوا إليه، وهو الفوز بالمباراة والتأهل للمشاركة في البطولة المهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى