الرياضة الليبية

قناة تونسية تحصل على حق بث مباراة منتخبنا أمام تونس بتصفيات “الشان”

يلتقي منتخبنا الوطني للمحليين لكرة القدم نظيره التونسي غداً السبت ضمن تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الشأن 2020.

وحدد الاتحاد التونسي موعد مواجهة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور قرطاج في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات “شان 2020″، على أن تقام المباراة غداً السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل على تمام الساعة 7 وربع مساء بتوقيت تونس، الثامنة والربع بتوقيت ليبيا.

في السياق نفسه، أعلنت قناة “الوطنية التونسية 2” الحصول على الحقوق الحصرية لبث مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب التونسي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2020 .

التونسية

واستقر جلال الدامجة المدير الفني للفرسان بنسبة كبيرة على تشكيل المنتخب أمام تونس، على أن يقوم بوضع اللمسات النهائية على التشكيل خلال التدريب الأخير المقرر له مساء اليوم، مع إعطاء التعليمات الأخيرة للاعبين قبل المباراة المرتقبة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين طاقم تحكيم جزائري، لإدارة المباراة، حيث يتكون طاقم التحكيم من عبد الرزاق أعراب كحكم ساحة، وعباس أكرم زهروني، مساعد حكم أول، ونبيل بونوة مساعد حكم ثان، ونبيل بوخلفة حكم احتياطي، أما مراقب اللقاء فسيكون المصري عصام عبد الفتاح.
 

وكانت تقارير تونسية قد كشفت عن نية الاتحاد التونسي لكرة القدم فتح أبواب ملعب رادس مجاناً أمام الجماهير لحضور المباراة غداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى