الرياضة العالمية

قناص بلاكبيرن روفرز.. ورقة رابحة لا غنى عنها لـ”الشياطين الحمر”

بحسب ما ورد كان لمانشستر يونايتد كشافين في مباريات بلاكبيرن روفرز هذا الموسم، حيث حرص الشياطين الحمر على متابعة اللاعب المتألق بن بريريتون دياز.

كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في حالة رائعة مرة أخرى مع روفرز خلال حملة 2022-23 ، حيث سجل 10 أهداف وسجل تمريرة حاسمة واحدة في 22 مباراة في جميع المسابقات.

في البطولة، سجل المهاجم تسعة أهداف في 20 مباراة، ويحتل النادي المركز الثاني في الجدول خلف بيرنلي، بحصوله على 36 نقطة من 20 مباراة.

في هذه الأثناء، سجل في مرمى وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم مساء الأربعاء، وساعد الأزرق والأبيض في الوصول إلى الدور الرابع من المسابقة.

من المقرر أن ينتهي عقد دياز في إيوود بارك في يونيو المقبل، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر النادي إما في يناير مقابل رسوم، أو في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

وفقًا لـ 90 دقيقة ، كان مان يونايتد يراقب المهاجم هذا الموسم، مع تفكير الشياطين الحمر في الانتقال من أجله في صفقة مجانية.

في هذه الأثناء ، كان توتنهام هوتسبير ووست هام وأستون فيلا وكريستال بالاس وبرايتون آند هوف ألبيون وولفرهامبتون واندرارز يراقبون اللاعب.

ويقال أيضًا إن هناك اهتمامًا أوروبيًا، حيث يُعتقد أن إشبيلية وأياكس وأتالانتا بي سي من بين الفرق التي تراقب التطورات عن كثب.

يزعم التقرير أن عرضًا يزيد عن 10 ملايين جنيه إسترليني من المرجح أن يكون كافيًا لإقناع روفرز ببيع دياز في يناير ، مع إحجام النادي عن خسارته في صفقة انتقال مجانية.

انضم دياز إلى بلاكبيرن قادمًا من نوتنغهام فورست في عام 2019 ، وأحرز 41 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة في 149 مباراة مع النادي في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى