أهم الأخبارالرياضة العالمية

كأس إيطاليا.. “يوفنتوس” في نزهةٍ أمام “سبال”.. وصراعٌ ناريٌّ بين “لاتسيو وأتالانتا”

تستمر الإثارة والمتعة، اليوم الأربعاء، في بطولة كأس إيطاليا؛ عندما يستضيف فريق “يوفنتوس” نظيره “سبال” في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت ليبيا، على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

ومن المقرّر أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً، حيث يطمع “يوفنتوس” في استعادة لقب الكأس الغائب عن خزائنه في النسختيْن الماضيتيْن، ومُواصلة الزحف إلى الأدوار النهائية.

ويُخطّط “السيدة العجوز” لاستغلال خروج “ميلان” من البطولة أمام غريمه التقليدي “إنتر”، وهو ما قد يزيد فرصه في التتويج بالبطولة، بعدما خرج أحد الأندية المُرشّحة للمُنافسة على اللقب.

وتأهل فريق “يوفنتوي” لدور ربع النهائي بعدما حقّق الفوز على نظيره “جنوى”، في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدفيْن.

في المقابل، يعدّ فريق “سبال” هو الوحيد المتبقي في البطولة من دوري الدرجة الثانية، حيث تمكن من تخطي فريق “ساسولو” في دور الـ16 بهدفيْن دون ردّ.

وتعدّ المباراة، اليوم، اختبارًا سهلاً لفريق “يوفنتوس”، بقيادة مديره الفني “بيرلو”، خاصةً في ظلّ المُقارنة بين الفريقيْن، ومستوى اللاعبين، لكن كرة القدم، خاصة مباريات الكؤوس، لا تخلو من المفاجآت.

وتشهد البطولة، اليوم، مباراة مهمّة بين “أتالانتا ولاتسيو”، على ملعب “جيويس” في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت ليبيا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً للغاية، خاصّة أن كل فريق يطمع في التأهل لدور نصف النهائي.

“لاتسيو”، الفائز بلقب النسخة قبل الماضية؛ يُخطّط لاستعادة اللقب هذا الموسم، ولا بديل أمامه سوى الفوز ومُواصلة الزحف للمباراة النهائية.

في المقابل، يُخطّط “أتالانتا” لتوجيه ضربة قوية لـ”لاتسيو”، وطرده من السباق على اللقب في مباراة اليوم، وتكرار ما فعله في مباراة الدوري التي جمعتهما بالجولة الأولى التي فاز خلالها بأربعة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى