الرياضة العالمية

كابوس الإرهاق المبكر لثلاثي هجوم الريدز.. صداع في رأس كلوب

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا ووصيف البريميرليج الموسم الماضي 2018 / 2019 ، مشكلة حقيقية تتمثل في الإرهاق المبكر لثلاثي الهجوم المخيف المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني.

ولم يمنح الريدز لاعبيه الراحة الكافية حيث خاض الثلاثي المرعب 50 مباراة، منذ انطلاق الموسم الماضي. ولعب صلاح وماني وفيرمينو بشكل أساسي مع ليفربول الموسم الماضي في مختلف البطولات إلى جانب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولتي كأس الأمم الأفريقية وكوبا أمريكا.

ويعد الإرهاق هو الكابوس الذي يسبب صداعا في رأس المدرب يورجن كلوب خوفا على نجومه الثلاثة خاصة وأن غيابهم يهدد أحلام مشجعي ليفربول، بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عاما.

وحذر  لاعب ليفربول السابق، ستيفن وارنوك، بالفعل من خطورة الأمر. وقال: “أعتقد أن كلوب يعلم جيدا أنه سيكون من الصعب جدا أن يعتمد بنفس الطريقة عليهم في 7 بطولات هذا الموسم”. وأضاف: “هو يعلم أن اللاعبين سيحتاجون للراحة في وقت ما، لقد تحدث علنا عن أنه يفكر في وقت خلال الموسم ليريح نجومه”.

يشار  إلى أن كلوب أمامه فرصة لمنح لاعبيه الثلاثة الراحة الكافية لكي يتمكن من الاستعانة بهم وقتما يحتاج إليهم وهي بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة إذ يفضل المدرب الألماني اللعب عادة في هاتين البطولتين باللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية مع الريدز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى