الرياضة العربية

كارتيرون يحدد أسباب توديع الرجاء المغربي لبطولة كأس زايد

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي، عن الأسباب التي أدت إلى توديع فريقه بطولة كأس زايد من الدور ربع النهائي على يد فريق النجم الساحلي التونسي على الرغم من الفوز خارج الديار في تونس بهدف دون رد.

وقال كارتيرون، في تصريحات تليفزيونية: “هزمنا النجم الساحلي بهدف على ميدانه، ولكنه عرف كيف يدافع عن حظوظه، ويغلق جميع المنافذ، حتى لا ننال من شباكه مرة أخرى، كما أننا أهدرنا العديد من الكرات الثابتة”.

وأضاف : “اليوم كنا أفضل من المنافس على جميع المستويات، افتقدنا للجاهزية البدنية خلال الــ30 دقيقة الأخيرة من اللقاء، وهو ما حرمنا من إضافة الهدف الثاني”.

وتابع: “مع الأسف كان من الصعب تسجيل هدفين، أمام فريق تونسي يلعب داخل قواعده، ومع ذلك قدم اللاعبون مجهوداً كبيراً طيلة المباراة، لذلك سنتخذ هذه المباراة مثالاً لنا في المباريات المقبلة”.

وأشار إلى أن التأهل يتم في مباراتي الذهاب والإياب، لذلك الفوز في سوسة لم يكن كافياً، ولذلك أشعر بالمرارة والحسرة على هذا الخروج المخيب.

وحقق الرجاء، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، فوزاً على مضيفه النجم الساحلي، بهدف سجله محسن ياجور، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، إلا أنه لم يكن كافياً ليودع البطولة بسبب الخسارة ذهاباً بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى