الرياضة العالمية

كافاني يقترب من الدوري الإسباني

أفادت تقارير صحفية بأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية في يوليو من العام المقبل.

وربطت تقارير صحفية في وقت سابق بين اللاعب وأتلتيكو مدريد، خاصة وأن عقد الأورجوياني مع فريقه الفرنسي قد ينتهي يونيو المقبل، ولم يدخل في أي مفاوضات رسمية من أجل تجديده حتى الآن.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، إناللاعب وأتلتيكو مدريد اتفقا على إتمام صفقة بموجبها ينتقل كافاني إلى “واندا متروبوليتانو” بعقد مدته 3 سنوات،  فترة الانتقالات الشتوية في يناير إذا وافق الناديان على ذلك.

وأضافت أن أتلتيكو مدريد لن يمانع في دفع مبلغ مالي صغير من أجل التعاقد مع كافاني في الميركاتو المقبل، بحسب ما ذكرت الشبكة الشهيرة، حتى يدعم الفريق بعد إصابة دييجو كوستا في الرقبة وغيابه المتوقع حتى منتصف شهر فبراير.

وكانت صحيفة “موندوديبورتيفو” الكتالونية، تقد نقلت صريحات عن ممثلي كافاني في التفاوض مع أتلتيكو مدريد، أفاد بأن اللاعب يرى أن كل شيء ممكن يحدث في يونيو المقبل في إشارة لنهاية عقده مه النادي.
وتلقى “كافاني” أكثر من عرض، إذ يفاضل بين أندية يوفنتوس ونابولي وأتلتيكو مدريد مانشستر يونايتد في الفترة الماضية.

ويعد كافاني أحد المهاجمين المميزين في القارة الأوروبية على مدار السنوات الماضية، حيث لعب لأندية باليرمو ونابولي في الدوري الإيطالي قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في عام 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى