الرياضة العالمية

كانتي: “لا يجب عليكم قول إني الأطيب، أنا لاعب مثلي مثل البقية”

تحدث النجم الفرنسي “نقولو كانتي” عن عديد الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية وموسمه الحالي، الذي قدَم فيه أداء أكثر من رائع.

وقال كانتي: “هذا الموسم كان صعبًا في أوقات كثيرة، واستطعنا في النهاية لعب نهائي دوري الأبطال، أعتقد أن المدرب الجديد سمح لي بالتعبير عن نفسي بشكل أكثر، وأن أنمو أكثر في أسلوب لعبي”.

وقال كانتي عن ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية: “إن الأمر مُبكر لأوانه تبقى 6 أشهر لنلعبها هذا العام، يبقى الكثير من المسابقات والتحديات وليس من الجيد لي أن أقول أني أستحقها لأنه بقي الكثير من المسابقات”.

وأضاف كانتي: “في بعض الأحيان أنت قد تحظى بصورة جيدة للغاية بعض الشيء، ولكني لاعب مع العديد من اللاعبين، لا يجب عليكم قول أني الأطيب أنا لاعب مثلي مثل البقية”.

وأردف كانتي: “أنا بوضعية جيدة للغاية كان لديّ مشكلة عضلية بسيطة، كان يجب عليّ حلها قبل نهائي دوري الأبطال، والآن أنا بخير أنا جاهز لبدء البطولة”.

وختم كانتي حديثه: “الأمر عائد للمدرب في تصفيات اليورو الماضية، تطورنا كثيرًا لتطوير العديد من التلقائيات في مناطق منخفضة، وفي بعض الأحيان في مناطق عالية، أنا أحب أن أحظى بالحرية لأذهب للأمام وأهاجم، ولكني أستطيع اللعب في مناطق منخفضة كمدمر للهجمات”.

جدير بالذكر أن كانتي يعد كثيرًا واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم، إن لم يكن أفضلهم، ورشّحه الكثيرون للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى