أهم الأخبارالرياضة الليبية

كان مرشحًا لجائزة أفضل هدف بأفريقيا.. تعرف على صفقة الأهلي طرابلس الجديدة.. “فيديو”

نجح فريق الأهلي طرابلس في إبرام صفقة مميزة للغاية خلال فترة الإنتقالات الحالية، استعدادًا لخوض مرحلة الإياب في الدوري.

وضم الأهلي طرابلس المدافع التونسي هيثم العيوني في صفقة انتقال حر قادمًا من الدوري المصري، حيث كانت محطته الأخيرة فريق المصري البورسعيدي.

وكان العيوني قد وجّه عدة أزمات الفترة الماضية مع فريقه المصري وصلت لتقديمه بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

وأكد العيوني أنه تقدم بشكوى للفيفا بعد أخفق في التوصل إلى حل ودي مع إدارة النادي للحصول على مستحقاته بدون أي توضيحات من إدارة النادي.

وكان العيوني قد انضم إلى صفوف المصري البورسعيدي في يناير الماضي بناءًا على اختيار المدير الفني التونسي السابق للفريق معين الشعباني، بعقد يمتد لموسمين ونصف إلا أنه لم يستكمل مشواره لينضم لمحطة جديدة ومشوار جديد مع الأهلي طرابلس.

ويعد العيوني من المدافعين المميزين للغاية، وقدم أداءً رائعًا بالفعل خلال مشواره مع نادي المصري البورسعيدي، سواءً في الدوري المصري أو بطولة كأس الكونفدرالية.

وخلال موسم 2021-2022، خاض هيثم العيوني مع المصري البورسعيدي 21 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري المصري، و8 بكأس الكونفدرالية ومباراة ببطولة كأس مصر.

سجّل العيوني ثلاثة أهداف وصنع هدفًا واحدًا، ويعد أبرز أهداف العيوني مع الفريق المصري هو هدفه بشباك نهضة بركان المغربي في دور نصف نهائي البطولة الكونفيدرالية والذي كان مرشحًا لجائزة أفضل هدف في قارة أفريقيا لعام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى