الرياضة العالمية

ميسي يتوصل إلى اتفاق مع سان جيرمان على تمديد عقده

يُقال إن ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان يستعد لتوقيع عقد جديد لمدة عام واحد مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الأسبوع.

دخل اللاعب الأرجنتيني الدولي الآن الأشهر الستة الأخيرة من عقده الممتد لعامين الذي وقعه في بارك دي برنس بعد انتقاله من برشلونة في عام 2021.

سجل ميسي ستة أهداف فقط في أول موسم له في الدوري الفرنسي، وقد ارتبط بعودة مثيرة لبرشلونة في الأشهر الأخيرة، حيث تحدث الرئيس خوان لابورتا عن فرص لم الشمل المحتمل.

وتم طرح فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي للفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، لكنه تألق مع الفريق الفرنسي هذا الموسم برصيد 12 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة من 19 مباراة في جميع البطولات.

ويتمتع ميسي الآن بحرية التحدث إلى الأندية الأجنبية بشأن اتفاقية ما قبل العقد، فقد صمم باريس سان جيرمان على ربطه بشروط جديدة وخطط لإجراء محادثات بعد نهاية كأس العالم.

وفقًا لـ”ماركا”، فإن اللاعب، البالغ من العمر 35 عامًا، على وشك توقيع تمديد لمدة عام واحد مع فريق كريستوف جالتيه ويمكنه التوقيع على العقد في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

عاد ميسي الآن إلى باريس بعد أن حصل على إجازة في أعقاب نجاح الأرجنتين في كأس العالم، ويضيف التقرير أنه سيعطي قريبًا الموافقة النهائية على الاتفاقية.

لذلك قد يصل إعلان عن صفقة ميسي الجديدة في الأيام المقبلة، ويحرص باريس سان جيرمان على إنهاء الاتفاقية في أسرع وقت ممكن لنشر أي شائعات عن احتمال عودة برشلونة للراحة.

أكمل رونالدو فترة انتقاله إلى النصر لمدة عامين في نهاية ديسمبر، ويقال إن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، سيكون جزءًا من فريق مكون من لاعبي النصر والهلال لمواجهة باريس سان جيرمان في 19 يناير.

سجل ميسي 23 هدفًا وصنع 29 أخرى في 53 مباراة بألوان باريس سان جيرمان منذ وصوله من برشلونة في صيف 2021، وفاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في المونديال، بعد أن سجل سبعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى في قطر.

دون ميسي أو نيمار الموقوف في التشكيلة الأساسية؛ خسر باريس سان جيرمان أول هزيمة له في الدوري الفرنسي هذا الموسم خارج أرضه أمام لنس صاحب المركز الثاني مساء الأحد، حيث خسر 3-1 أمام فريق فرانك هايس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى