الرياضة العالمية

كايل ووكر يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام أمريكا

أكد كايل ووكر ظهير أيمن إنجلترا ومانشستر سيتي، أنه لائق ومستعد لخوض مباراة المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 يوم الجمعة مع الولايات المتحدة الأمريكية على استاد البيت.

كان وقت لعب اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، هذا الموسم محدودًا للغاية بسبب إصابة في الفخذ والجراحة اللاحقة، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

عانى ووكر من المشكلة ضد مانشستر يونايتد في 2 أكتوبر ولم يظهر في أي من مباريات الدوري الممتاز الست الأخيرة لمانشستر سيتي قبل استراحة كأس العالم.

ومع ذلك، شوهد ووكر وهو يتدرب مع المجموعة قبل فوز الإثنين 6-2 على إيران في مباراتهم الافتتاحية، حيث حصل على الضوء الأخضر ليجلس على مقاعد البدلاء.

لم يربح اللاعب الدولي المكون من 70 مباراة دولية أي دقائق في تلك المباراة حيث حصل كيران تريبيير على إيماءة في مركز الظهير الأيمن، لكنه يشعر الآن بأنه قادر على البدء مع منتخب بلاده بعد التعافي.

عندما سأله الصحفيون عما إذا كان مستعدًا للعودة يوم الجمعة، قال والكر: “نعم أنا لائق، لقد تدربت الآن لمدة أسبوعين وأشعر بالراحة”.

أضاف: “أشعر أنني بحالة جيدة من الواضح أن المدرب لديه قرار صعب في اختيار 11 لاعبًا من 26، لقد أجريت العملية، وكانت ضرورية، ربما لعبت ثلاثة أسابيع أطول مما كان ينبغي أن أفعله”.

لم يخرج منتخب إنجلترا من فوزه الساحق على إيران سالمًا، حيث سقط كل من هاري ماجواير والقائد هاري كين ضحية في الشوط الثاني.

وخرج ماجواير من المرض وسط مخاوف سابقة من تعرضه لارتجاج في المخ، بينما أصيب كين بجروح في كاحله عقب تحدى من مرتضى بوراليجانجي وحل محله كالوم ويلسون في الدقيقة 76.

ومع ذلك ، عاد الرجلان الآن إلى التدريبات مع المجموعة وتمكن غاريث ساوثجيت من تمرير لياقته البدنية ، الذي قال لبي بي سي سبورت: “هاري كين بخير لقد عمل بشكل منفصل قليلاً عن المجموعة ولكن كل شيء جيد ليلة الجمعة، وأجرى مسحًا ضوئيًا يوم الأربعاء للتأكد من أن كل شيء على ما يرام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى