الرياضة العالمية

كروزيرو البرازيلي يعلن ضم “ميسي” من برشلونة.. التفاصيل الكاملة

أعلن نادي كروزيرو البرازيلي، في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني، ليثير جدلا واسعا في البرازيل وحول العالم.

وكان ميسي قد أبلغ إدارة البارسا برغبته في الرحيل بعد الخسارة  التاريخية 8/2 أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا. وتتسابق أفضل الأندية في العالم عامة وأوروبا تحديدا لضم “البرغوث” الذي تشير تقارير إلى أنه يقترب من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وجاء إعلان النادي البرازيلي ليثير ضجة واسعة. ونشر النادي على موقعه صورة لميسي وكتب عليها: “رسميا: ميسي صفقة جديدة لنادي كروزيرو”. وأضاف أن ميسي انتقل للفريق بعقد يمتد لـ4 مواسم مع خيار التجديد لموسم آخر.

 

 

ونقل البيان عن ميسي، وفقا لموقع “جول” العالمي، قوله: “أنا سعيد جدا لوجودي هنا مع كروزيرو”.  وأوضح البيان أيضا أنه كانت هناك مفاوضات لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي مقابل 900 مليون ريال برازيلي.

ولكن بعدها بساعات قام الموقع بحذف الخبر وأصدر النادي بيانا جديدا، قال فيه إنه تعرض للاختراق. وأضاف: “نادى كروزيرو عانى من اختراق، ورغم ذلك تم التحكم سريعا ومسح الخبر.. والنادي يعلن أنه لا معلومات تم تسريبها والأمر يعود لاختراق الموقع ويتم التحقيق في ذلك”.

 

 

وأشار موقع “جول” العالمي، إلى أن التصريحات المنسوبة لميسي أيضا غير صحيحة تماما مثل خبر انتقاله للفريق البرازيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى