الرياضة العالمية

“كروس” نجم ريال مدريد يُرحّب بمبابي ويعتقد أن صفقة ميسي ستُعجّل برحيله من باريس

أعتبر الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الاسباني، أن تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة يُعد أمرًا جيدًا لريال مدريد، حيث يعتقد الألماني أن انتقال ميسي إلى باريس سيفتح الباب أمام كيليان مبابي للانضمام إلى النادي الملكي.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية: “سنرى كيف تسير الأمور كلها (ميسي إلى باريس سان جيرمان)، ربما تكون هذه الخطوة جيدة بالنسبة لنا؛ لأن أكبر منافسنا فقد أفضل لاعب لديه، وربما ستخرج أشياء جيدة أكثر نتيجة لذلك”.

وأضاف النجم الألماني: “أُفضّل الحديث عن التعاقدات التي تم الانتهاء منها بالفعل، لكن بما أن ريال مدريد يريد دائمًا الأفضل، فلن أتفاجأ”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها كروس عن مبابي، ففي وقت سابق من هذا الشهر، ألمح إلى احتمال توقيع ريال مدريد مع الفرنسي الدولي قبل إغلاق النافذة.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يشارك لأول مرة في الدوري الفرنسي في وقت لاحق من هذا الشهر، في غضون ذلك لم يتبقَ أمام مبابي سوى عام واحد على عقده الحالي وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن النادي الفرنسي.

وتشير التقارير إلى أن مبابي يريد الانتقال إلى ريال مدريد، وأن توني كروس مستعد للترحيب به في النادي.

ويتطلع باريس سان جيرمان إلى الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث إن النادي حريص على امتلاك أفضل اللاعبين في العالم ومنهم مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى