الرياضة العالمية

كفاراتسخيليا: نحن في نابولي عائلة واحدة.. ومثلي الأعلى رونالدو

كشف اللاعب الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نجم وسط فريق نابولي أن مثله الأعلى هو كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن كان مثله الأعلى في فترة سابقة هو الإسباني أسطورة ريال مدريد جوتي.
حقق اللاعب الجورجي الدولي بداية مذهلة للموسم مع فريقه حيث ساعد نابولي على الفوز بتسع مباريات من أصل 11 في جميع المسابقات هذا الموسم.
سجل كفاراتسخيليا ستة أهداف في 11 مباراة عبر جميع المسابقات، وقدم أربعة تمريرات حاسمة، وكان مثيرًا للإعجاب بالنظر إلى أنه انضم إلى النادي مقابل 10 ملايين يورو فقط في الصيف.
وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لصحيفة “كوريري ديلو سبورت”: إنه فريق مليء باللاعبين الرائعين، إذا واصلنا على هذا النحو؛ فيمكننا أن نحقق أهدافًا أعلى مما يعتقده الجميع، كان كل انتصار غير عادي، لكن يجب أن نواصل العمل أكثر وأكثر “.
وأضاف: “نابولي مثل عائلة، مجموعة موحدة تعمل بتفانٍ، كلنا نسير في نفس الاتجاه ، إنه فريق رائع”.
وأردف: “أنا أعمل بجد لتحسين مستواي لأنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أتعلمها، هناك شيء واحد مؤكد وهو أنني أريد الوصول إلى القمة”.
وتابع: “كريستيانو رونالدو هو مثلي الأعلى، حتى لو كان جوتي لاعب ريال مدريد هو الذي احتل هذه المكانة عندي في البداية، عندما لعبت في شوارع تبليسي مع أصدقائي، كنت أرتدي قميصًا أبيض، وكتبت اسمه على ظهر القميص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى