الرياضة العالمية

رونالدو معترض على أسلوب وطريقة تين هاج في إدارة المباريات

أفادت تقارير أن كريستيانو رونالدو غير سعيد بخطط إريك تن هاج في مانشستر يونايتد، حيث يعتقد البرتغالي أن الفريق سيكون أفضل حالًا في حال تبني أسلوب جديد.

أصبح مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، في أولد ترافورد موضع تساؤل مرة أخرى، حيث بات جالطة سراي أحدث نادٍ يُنسب إليه الفضل في الفوز بخدماته.

حاول رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الصيف، لكن قلة الخاطبين يعني أنه بقي في أولد ترافورد، وخاض تسع مباريات مع النادي هذا الموسم.

بدأ المهاجم صاحب الخبرة مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2022-23، وقد تمكن من تسجيل هدف واحد فقط خلال بداية مخيبة للآمال للموسم.

يبدو أن كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال يتقدمان عليه في ترتيب مهاجمي مركز قلب الهجوم.

وفقًا لصحيفة “ذا تايمز”، فإن المخضرم غير سعيد بخطط تين هاج خلال المباريات، كما أنه أصيب بالإحباط من الدورات التدريبية التي وضعها الهولندي.

يدعي التقرير أن رونالدو يأمل في أن يتمكن من تأمين الابتعاد عن أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات في يناير.

كان بايرن ميونيخ أحد الأندية الأولى التي تم ربطها بالبرتغالي خلال الصيف، لكن الرئيس التنفيذي للفريق الألماني أوليفر كان قال إن الفريق رفض بسرعة خطوة محتملة.

وقال كان لصحيفة بيلد: “ناقشنا لفترة وجيزة رونالدو في بايرن، وربما فعل بوروسيا دورتموند أيضًا، ونرى أيضًا الصورة الكبيرة للبوندسليجا”.

أضاف: “بالطبع النجوم البارزون مثل رونالدو هم عامل مهم في جذب الانتباه إلى الدوري، وإنه أحد أعظم النجوم في العقد الماضي، ولكننا سرعان ما رفضنا ذلك”.

سجل المهاجم 143 هدفًا وقدّم 63 تمريرة حاسمة في 339 مباراة مع مانشستر يونايتد خلال فترتين منفصلتين، بما في ذلك 24 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.

لعب رونالدو 90 دقيقة كاملة من مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد أومونيا لكنه لم يتمكن من هزّ الشباك في فوز فريقه 3-2 على الرغم من وجود مجموعة من الفرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى