الرياضة العالمية

كلوب يتحدث عن النقاط المهمة بما فيها العودة أمام ريال مدريد

تحدث الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده ظهيرة اليوم، بخصوص مباراة الغد أمام ريال مدريد الإسباني، عن النقاط المهمة، وقال كلوب: لن نغفل عن مدى الجودة التي نحن عليها، الموهبة التي لدينا، السحر في غرفة ملابسنا، والشخصية المطلوبة لجعل اللحظات الخاصة تحدث، لدينا كل شيء في ليفربول.

وأضاف: عندما تكون خاسرًا “3-1″، هذا يبدو وكأن الأمر محسومًا أي ليس لدينا ما نخسره، سنعطي كل شيء، هذا ما علينا فعله، وهذا ما سنفعله، وعلينا خلق أجوائنا لا وجود للجماهير، وهذه مشكلة إضافية.

وقال كلوب عن أرنولد: يمكنه القتال من جديد، هبوط المستويات هذا ما تتوقعه من كل لاعب، لم نلعب موسمًا ممتازًا، نعلم ذلك، هذه حالة خاصة، وأرنولد تعامل معها بأفضل صورة، لم يكن في طريق مظلم، إنه فقط لم يُستدع للمنتخب.

وقال كلوب: مع الجودة التي يمتلكها ريال مدريد؛ علينا الدفاع بأعلى مستوياتنا، وهذا شيء لم نفعله في الذهاب.

وأضاف الألماني: علينا أن نكون في المزاج المطلوب الذي يجعلنا نؤمن مرة أخرى إذا رأينا الأمر محتملًا؛ فهذا يعني أن لدينا فرصة، ولكنها ستكون صعبة للغاية.

وبخصوص العودة في النتيجة أمام الريال؛ قال يورغن: كرة القدم هي كرة القدم، كل شيء ممكنٌ، نعلم ذلك، نتحدث عن النتائج، ولكن بالنسبة لي؛ الأداء هو أهم، يجب أن نلعب بأسلوبنا الخاص.

وتابع يورغن حديثه قائلًا: الشباك نظيفة ستكون مهمة جدًا، ولكنها ليست مختلفة عن أي مباراة أخرى، لا يمكنك تجاهل الدفاع وريال مدريد، هزموا برشلونة بعدنا، من الواضح أنهم يعيشون لحظة جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى