ريميسا لايت

“كلوب” يرد على طفل طلب أن يخسر ليفربول

رد الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، على رسالة من طفل يشجع نادي مانشستر يونايتد، والذي طلب  منه أن يتوقف الريدز  عن تحقيق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأرسل المشجع الصغير  البالغ من العمر 10 سنوات، رسالة إلى كلوب في يناير الماضي، في إطار أحد المشروعات للتلاميذ في مدرسته. وكتب الطفل كيرلي إلى كلوب: “ليفربول يحقق الفوز في الكثير من المباريات، ويبدو أنه اقترب من تحطيم الرقم القياسي لعدم الخسارة في تاريخ إنجلترا، إنه شيء محزن لأنني أحد مشجعي مانشستر يونايتد. أرجوك في المباراة المقبلة أن تجعل ليفربول يخسر وتسمح للأندية الأخرى بالتسجيل في مرمى فريقك، أتمنى أن أكون قد نجحت في إقناعك بوجهة نظري”.
 

 

 

ولم يتوقع الطفل رد مدرب الريدز ، ولكن مكتب البريد أخبر والدته أن كيرلي تلقى خطاباً، وأن عليها الذهاب إلى مكتب البريد لاستلامه. وفوجئت الأم بأن الخطاب من “كلوب” الذي قال فيه: “أشكرك على الرسالة التي بعثتها إلي، أعلم أنك لم تكن تتمنى لي الحظ، ولكنه أمر عظيم أن أسمع وجهة نظر مشجعي كرة القدم الصغار مثلك”.

 

 

وتابع كلوب: “للأسف، لا أستطيع أن ألبي طلبك، لأنني ببساطة أؤدي واجبي مع الفريق، ولكن في النهاية ليفربول يفوز الآن وسوف يخسر، ولا شك في ذلك، هذه هي كرة القدم”. وكما قال المدرب الألماني في رسالته أن  نادي مانشستر يونايتد محظوظ للغاية؛ لأنه يملك مشجعاً مثل هذا الطفل.

يشار إلى أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي منفرداً، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وأصبح  قريبا من التتويج بالبطولة للمرة الأولى منذ 30 عاماً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى