أهم الأخبارالرياضة العالمية

“كلوب” يعترض على عدم ضمّ “أرنولد” للمنتخب الإنجليزي

شدّد المدير الفني الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي “ليفربول” الإنجليزي، على عدم قبوله للقرار الصادر عن مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، والمتعلق بعدم ضمّ ترينت ألكسندر أرنولد في قائمة اللاعبين الذين يخوض بهم بتصفيات كأس العالم.

وفي تصريحاته بهذا الصدد، قال المدرب الألماني: لا مجال لنقاش مدى تقديري واحترامي لـ”جاريث”، وأدرك أنه لا يحق لي الاعتراض على اختياراته، ولكن في الوقت نفسه، لا أستطيع أن أبدي صدمتي لعدم الاستعانة بألكسندر أرنولد، ضمن تشكيلة إنجلترا.

وأضاف “كلوب”: مهما كانت التشكيلة المتواجدة متميزة، فإن “أرنولد” ليس اللاعب الذي تجرؤ كمدرب على تجاهله خاصة عندما يتعلق الأمر بالمنتخب الإنجليزي ورحلته نحو المونديال.

جدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي كان قد صرّح بأن اللاعب ، الذي لا يتجاوز عمره 22 عامًا، عانى من تراجع ملموس في مستواه، مما حمله على عدم ضمّه في التشكيلة التي حملت أسماء 26 لاعبًا لملاقاة “سان مارينو وألبانيا وبولندا” في تصفيات كأس العالم 2022.

وواصل “كلوب” تصريحاته بالقول: “أرنولد” يعتبر مثالاً يحتذى به في مركزه كظهير أيمن وذلك على مستوى العالم ككل، وهذا أمرٌ أعتقد أنه لن يجاد فيه أحد.

وأردف: يمكن لـ”ألكسندر” استغلال هذا القرار، والتركيز في التدريبات معنا، وهو لاعب طموح، وأنا على يقين من أنه قادر على العودة إلى صفوف منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى