الرياضة العالمية

كلوب يعترف: لم أتمنى مواجهة هذين الفريقين في دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين ليفربول الإنجليزي وبايرن  ميونيخ الألماني، ورغم قوة اللقاء إلا أن ذلك لم يسبب قلقا كبيرا لمدرب الريدز  “يورجن كلوب” الألماني رغم  قوة البافاري وتاريخه العريق في البطولة.

وقال كلوب إن مواجهة بايرن ستكون صعبة، ولكن الأمور كانت ستصبح أكثر صعوبة في حال أوقعته القرعة مع بروسيا دورتموند الألماني أو يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف “كان هناك فريقان لم أتمناهما، دورتموند، ثم يوفنتوس… إنهما على مستوى عال، وهم خبراء جدا في الدفاع، سيكون من الصعب هزيمة يوفنتوس هذا الموسم”.

ويقدم اليوفي موسما استثنائيا، يحقق فيه أرقاما قياسية ويتصدر الدوري الإيطالي بدون هزيمة حتى الآن بعد 16 جولة ويعد من أقوى المرشحين للفوز بالبطولة الأوروبية الأغلى هذا العام  خاصة في ظل وجود النجم البرتغالي كريتسيانو رونالد.

كما يقدم بروسيا موسما رائعا حتى الآن في الدوري الألمان ويتصدر الترتيب برصيد 39 نقطة  بهزيمة واحدة فقط وبفارق 9 نقاط كاملة عن البافاري العملاق الذي يحتل المركز الثالث.

ويبدو كلوب أكثر المتفائلين بوقوع بايرن ميونيخ معه في قرعة ثمن النهائي، معربا عن سعادته بحدوث ذلك قائلا: “بالنسبة لي الأمر رائع لأنني سأعود لألمانيا”. وليفربول مرشح هو الآخر للفوز باللقب هذا الموسم في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفريق في الدوري الإنجليزي والذي يتربع على صدارته برصيد 45 نقطة .

وستقام مباراة الذهاب في 19 فبراير المقبل على ملعب “آنفيلد” بإنجلترا، فيما سيستضيف  ملعب “أليانز أرينا” لقاء الإياب في ألمانيا  في 13 مارس القادم .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى