الرياضة العالمية

كمبيوتر خارق يحدد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري

تعود منافسات دوري أبطال أوروبا إلى الضوء مجددا بعد أيام، وذلك مع انطلاق منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الأغلى في العالم على مستوى الأندية.

وتتوالى التوقعات والتكهنات حول هوية البطل هذا الموسم خاصة مع غياب سيد أوروبا وهو ريال مدريد الإسباني عن المرحلة الأخيرة بعد خروجه على يد أياكس الهولندي في دور الـ16 برباعية مذلة.

وبعيدا عن العقل البشري والأمنيات والانحياز بدافع الانتماء، توقع كمبيوتر خارق أن يلتقي برشلونة مع يوفنتوس في المباراة النهائية حيث يتقابل ليونيل ميسي مع غريمه كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ رحيل الأخير عن الملكي في الصيف الماضي.

كما كشف الكمبيوتر عن الفرق التي ستصل إلى نصف نهائي البطولة، وهي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين واليوفنتوس. 

ونقل موقع “فوكس سبورتس آسيا”، أن الجهاز حدد بطل المسابقة أيضًا بعدما يفوز في المباراة النهائية يوفنتوس وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب برشلونة.

وفي حال نجحت هذه التوقعات فسيوسع الدون الفارق مع اليرغوث في عدد  مرات الفوز بدوري الأبطال حيث يمتلك رونالدو البطولة 5 مرات فيما فاز بها ميسي 4 مرات، كما ستكون المرة الأولى للسيدة العجوز التي ترفع فيها الكأس منذ عام 1996 حينما فاز على فريق أياكس الهولندي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى