الرياضة العالمية

كورونا يباغت ريال مدريد قبل مواجهة الإنتر بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود حالة إيجابية، مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بين صفوف لاعبي ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت التقارير التي أوردتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي قام بعمل اختبار فيروس كورونا قبل 48 ساعة من مواجهة إنتر ميلان والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونوهت التقارير إلى أنه تم اكتشاف حالة بين لاعبي ريال مدريد، ولكن دون الكشف عن اسمه، وذلك بعد عمل الاختبار الأول حسب البروتوكول الذي ينص عليه الاتحاد الأوروبي، 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الأوروبي يطلب مسحتين قبل المباراة، ومن المفترض أن يتم اجراء مسحة غدًا الاثنين، وينتظر النادي الملكي نتيجتها، وفي حالة تحوّل نتيجة اللاعب المصاب إلى سلبية قبل 6 ساعات من المباراة يمكن أن يشارك.

ويعاني النادي الملكي من عدة غيابات في صفوف الفريق بسبب إصابات مختلفة، أبرزها مركز الظهير الأيمن، وغياب كارفخال وناتش وأودريزولا، وأخيرًا فاسكيز.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثانية بعدما جمع نقطة واحدة من جولتين فيما يحتل الإنتر المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر ساختار دونيتسك المجموعة برصيد 4 نقاط ويأتي بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الثاني برصيد نقطيتن.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى