الرياضة العربية

كورونا يضرب المصري “طقطق” من جديد.. 5 إصابات قبل مواجهة الأهلي بالدوري

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن ظهور 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف لاعبي النادي المصري البورسعيدي الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق.

وأوضح العطار، في تصريحات لقناة “أون تايم”، أن عدد الإصابات بين لاعبي المصري لا تتطلب تأجيل مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب، في إطار مباريات الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قد قرر تأجيل 3 مباريات لفريق المصري بالدوري، أمام حرس الحدود والإسماعيلي والاتحاد السكندري، بسبب ظهور العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا.

وقد طالب المصري بتأجيل مباراته أمام الأهلي، حيث أشار النادي إلى إصابة 11 لاعبا بين صفوفه بفيروس كورونا إلا أن اتحاد الكرة رفض هذا الأمر وأكد أن المسحة الأخيرة كشفت عن 5 إصابات فقط.

وقالت مصادر داخل النادي المصري إن اللاعبين المصابين بكورونا غادروا معشكر الفريق ببرج العربي ومنهم أحمد مسعود وإسلام عطيه وأحمد عادل “ميسي” والحارس أحمد عبد الفتاح.

يشار إلى أن اتحاد الكرة أعلن أنه لا توجد أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف فريق النادي الأهلي وأن الفريق جاهز لخوض مباراته أمام المصري بالدوري.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 59 نقطة فيما يحتل المصري المركز 15 برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى