الرياضة العالمية

“كورونا” يُؤجّل مباراة جديدة لتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تم تأجيل مباراة توتنهام خارج ملعبه أمام ليستر سيتي التي كان مقررًا إقامتها الليلة قبل ساعات فقط من انطلاقها بسبب تفشي فيروس “كورونا” في الناديين.

وشكا الفريقان، هذا الأسبوع، من رفض طلبات تأجيل المباراة.

عانى الفريقان من تفشي “كورونا” مؤخرًا، مع تأجيل مباريات توتنهام ضد رين في الدوري الأوروبي للمؤتمرات وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر يوم الأربعاء: “لا يزال لدينا عدد من اللاعبين خارج الملعب، ولدينا تسعة لاعبين مصابين بفيروس كورونا، ومشكلات طبية أخرى”.

وعن احتمالية إلغاء المباراة، قال: “لقد بحثنا في ذلك، ولسوء الحظ، لم نحصل على أي إعفاء، وهو أمر مخيب للآمال، أردنا دعم الإجراءات، لكن عندما أردنا دعم الموقف المتطرف الذي كنا فيه، كان من المحبط ألا نحصل على الدعم”.

في غضون ذلك، قال كونتي مدرب توتنهام: “بالنسبة لي، من الصعب جدًا التحدث عن هذا الموضوع، وبالتأكيد، لم يرغب الدوري الإنجليزي الممتاز في تأجيل المباراة ضد ليستر، ربما لأننا يجب أن نلعب ضد بيرنلي وبرايتون، ولقد أجلنا مباراتين من قبل، وأستطيع أن أفهم الموقف”.

وأضاف: “أعتقد أننا نستحق لعب مباراتنا أمام رين، ولا نجد حلاً جيدًا بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والدوري الإنجليزي، فلماذا يتعين على توتنهام دفع ثمن ذلك؟ ليس من العدل أن ندفع ثمن موقف ليس خطأنا”.

وتابع: “أتفهم ما إذا كنا قد فعلنا شيئًا خاطئًا ولكن بهذه الطريقة، بالنسبة للنادي واللاعبين والجهاز الفني، من الصعب جدًا فهم ما يحدث”.

في وقت سابق من اليوم الخميس، علم توماس فرانك مدرب برينتفورد بتفشي كوفيد في ناديه في منتصف مؤتمر صحفي، بينما سجل تشيلسي منذ ذلك الحين ثلاثة اختبارات إيجابية، وسجل برينتفورد 13 حالة إيجابية بين اللاعبين وطاقم النادي.

دعا فرانك إلى إلغاء جميع مباريات هذا الأسبوع، قائلاً: “نعتقد أننا يجب أن نؤجل الجولة الكاملة من مباريات الدوري الممتاز في هذا الأسبوع”.

وأضاف: “تأجيل هذه الجولة وكذلك جولة كأس الرابطة سيمنح الجميع أسبوعًا على الأقل، أو أربعة أو خمسة أيام للتنظيف والقيام بكل شيء في ملعب التدريب بحيث يكون كل شيء نظيفًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى