الرياضة العالمية

كوليبالي ردا على العروض: لا أفكر في أي شيء حاليًا غير نابولي

وضع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، نجم فريق نابولي الإيطالي، حدا للأنباء التي تربطه بالانتقال إلى أندية أخرى خلال الفترة الصيفية المقبلة وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”.

وقال كوليبالي “لا أحب أن أُعرف باسم (السيد 100 مليون يورو) أو القيمة التي يمنحها لي المدراء. كل ما أفكر فيه هو تقديم 100% من قدراتي على أرض الملعب، وفي عالم كرة القدم أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث قريبًا”.

وأضاف: “لم أتحدث مع النادي أبدًا عن المغادرة. علينا إيجاد حل وسنجده، لكني لم أتحدث أبدًا عن الميركاتو. سنرى ما يقرره رئيس النادي، وإذا اقترح علي التمديد، هذا سيسمح لي بإنهاء مسيرتي الاحترافية هنا”. وتابع  “لا يزال لدي 3 سنوات في عقدي، هناك متسع من الوقت. أنا لا أفكر في أي شيء آخر غير نابولي”.

وأوضح في رده على سؤال حول ما إذا كان سيوافق على البقاء هنا حتى الاعتزال؟ قائلا: “لن أقول (لا)، لكني لا أريد خداع أي شخص. 

 

يشار إلى أن اسم كوليبالي ارتبط اسمه أكثر من مرة بالرحيل عن صفوف البارتينوبي، إلا أن أوريليو دي لاورينيتس رئيس النادي لا يود التخلي عن لاعبه بأقل من 100 مليون يورو، خاصة وأنه يعد أحد أفضل  المدافعين في العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى