الرياضة العالمية

“كومان” يعترف: انتقال سواريز ليوفنتوس أفضل لنا من التوجّه لأتلتيكو

اعترف رونالد كومان، مدرب “برشلونة”، بأن انضمام لويس سواريز إلى “يوفنتوس” بدلاً من “أتلتيكو مدريد”، كان سيكون أفضل لفريقه.

انتهت مسيرة “سواريز” الناجحة للغاية التي استمرت ست سنوات في “كامب نو”، عندما غادر النادي للانضمام إلى “أتلتيكو” في صفقة قيمتها ستة ملايين يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اعتبر “كومان” أن مهاجم أوروجواي فائض عن المتطلبات بعد تعيينه مدربًا جديدًا لـ”البلوغرانا”، حيث فاز “روجيبلانكوس” في النهاية بالسباق لتوقيعه على “يوفنتوس”.

ارتبط “سواريز” ارتباطًا وثيقًا بـ”البيانكونيري” لأشهر، لكن الخطوة المُقترحة فشلت في النهاية بعد ملحمة مُطولة رأته متهمًا بالغش في اختبار اللغة بعد تقديم طلب الجنسية الإيطالية.

استفاد “أتلتيكو” من الموقف من خلال الانقضاض على عقد لمدة عامين للاعب، البالغ من العمر 34 عامًا، والذي حقق نجاحًا فوريًا في واندا متروبوليتانو.

سجّل نجم “برشلونة” السابق، 14 هدفًا في أول 16 مباراة له في الدوري الإسباني لفريق المدرب دييجو سيميوني؛ مما ساعدهم على التقدم بفارق عشر نقاط، على قمة الجدول في هذا الموسم.

اعترف “كومان”، الآن، بأنه لم يكن السيناريو المثالي لـ”سواريز” للانضمام إلى مُنافس إسباني في الدرجة الأولى، لكنه لا يزال يعتقد أن “البلوغرانا” اتخذ القرار الصحيح عند الموافقة على رحيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى