الرياضة العالمية

كومان يكشف موقف بعض لاعبي برشلونة قبل مواجهة خيتافي

يستقبل برشلونة، خيتافي، في “كامب نو”، غدًا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، حيث يأملون في تحقيق الفوز قبل فترة التوقف الدولي.

وقبل المواجهة، خاطب المدرب رونالد كومان وسائل الإعلام، وتحدث عن مجموعة من الشكوك المشتركة مع الجماهير.

وقال المدرب حول إدراج صامويل أومتيتي في قائمة الفريق: “أنا أحترم جميع اللاعبين الذين لديهم عقد، ومع ذلك، فإن النادي يعرف ما أريد، وإنهم يعلمون أنه سيكون من الصعب الحصول على دقائق”.

تحدث كومان أيضًا عن سوء إدارة الفريق، ويرجع ذلك أساسًا إلى العدد، قائلاً “لدينا حاليًا 32 لاعبًا، كيف يعقل ذلك؟ كيف يمكنني إدارة 32 لاعبا؟ لقد قمت بدورة التدريب الخاصة بي، لكن لم أقم بـ 32 لاعبًا، كل لاعب يعرف موقفه، وسيَحظى البعض ببضع دقائق”.

تم استدعاء رونالد أراوجو لتمثيل أوروجواي، لكن كومان لديه بعض الأفكار القوية حول نفس الأمر: “لا أعتقد أنه يجب استدعاء أراوجو مع منتخب بلاده، ونعلم أن الجدول الزمني في أمريكا الجنوبية مختلف تمامًا، لكن يجب أن يعرفوا وضعنا. في النهاية، نحن ندفع رواتبهم “.

مع اقتراب انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، سُئل الهولندي عما إذا كان يشعر بالقلق، فرد: “لا إذا كان لديهم المال للتوقيع عليه، فليكن وأود أن أفعل ذلك أيضًا “.

على الرغم من الشائعات حول عودة أنسو فاتي ضد إشبيلية؛ تجاهل كومان أي شكٍّ قائلاً: “رأيت الصحافة تقول أن أنسو فاتي سيكون متاحًا لمباراة إشبيلية، لكن لا، يمكنني أن أؤكد أنه لن يلعب، إنه يعمل بشكل جيد، لكننا لا نريد التعجيل بالشفاء ولا المخاطرة “.

كما تمّ ضمّ ميراليم بيانيتش إلى تشكيلة الفريق للمباراة على الرغم من ارتباطه بالابتعاد وفي هذا الصدد، قال كومان: “يعمل بيانيتش بجد لإيجاد ناد جديد وسيتعيّن عليه بذل جهد، ومع ذلك أعلم أنه لا يزال ملتزمًا معنا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى