الرياضة العالمية

“كونتي” يلمح إلى استمرار محاولات الإنتر لضم لوكاكو

يبدو أن إنترميلان لن يصرف النظر عن مهاجم مانشستر يونايتد، روميلو لوكاكو، بسهولة، إذ ألمح المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، إلى إمكانية ضم الدولي البلجيكي، ، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” قد قالت إن اليونايتد رفض عرض النيرواتزوري الذي يبلغ قيمته نحو 60 مليون يورو، للاستغناء عن خدمات المهاجم البلجيكي، وأضافت أن إدارة النادي الإنجليزي رفضت عدة عروض أخرى لضم لوكاكو خاصة وأنها تريد 80 مليون يورو على الأقل للسماح له بالرحيل.

ونقلت تقارير صحفية إن كونتي يريد الحصول على خدمات “لوكاكو”، ليعوض رحيل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، والذي أعلن النادي إنه لن يكون ضمن خططه في الموسم القادم.

ونقلت شبكة “تربيال فوتبول” البريطانية تصريحات للمدرب كونتي قال فيها: “كما قلت دائمًا، نحن لا نريد الحديث عن لاعب لا ينتمي إلينا، ليس صحيحًا أنّ نتحدث عن، لو تحدثنا عن إمكانية ضمه أو أي شيء آخر، ذلك يعني أننا لا نحترم اللاعب وأيضًا مانشستر يونايتد”.

وختم تصريحاته قائلا: “النادي يعمل بشكل جيد في نافذة الانتقالات، والإدارة تعمل على إكمال الفريق، وانا أيضًا أثق في لاعبي فريقي”.

كشفت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي يزاحم  غريمه إنتر ميلان على ضم  المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى