الرياضة العالمية

“كيسي”: لا أفكر في ترك ميلان.. وحزين لرحيل دوناروما وهاكان

أكد العاجي فرانك كيسي، لاعب خط وسط ميلان أنه يريد البقاء إلى الأبد في صفوف الروسونيري، موضحًا أنه شعر بالحزن والأسف لرحيل جيجيو دوناروما وهاكان كالهانوغلو، هذا الصيف.

يشارك منتخب ساحل العاج الدولي في الأولمبياد، وتحدث اللاعب إلى صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أثناء التواجد في طوكيو.

وصل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، من أتالانتا في يوليو 2017 وأثبت نفسه كلاعب مهمّ في ميلان، وينتهي عقده في الصيف المقبل، لكن كيسي وعد بتسوية الوضع التعاقدي عند عودته من اليابان.

وقال “كيسي”: “أنا فخور باختياري لميلان وليس في نيتي الرحيل، في الواقع، أريد أن أبقى إلى الأبد.

وأضاف: الآن أخوض مع منتخب بلادي دورة الألعاب الأولمبية، ولكن عندما أعود، لن تكون هناك مشاكل، أنا دائما أفي بوعودي، لطالما عرف النادي أن إرادتي هي البقاء مع الروسونيري، وينتظرنا موسم مهم.

ذكرت تقارير في إيطاليا أن ممثلي كيسي سيلتقون مع ميلان في الأيام القليلة المقبلة، وأكد لاعب أتالانتا السابق أنه يريد فقط اللعب مع ناديه.

احتل ميلان المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي، وأوضح كيسي مستعد للكفاح مع فريقه في دوري أبطال أوروبا في 2021-22.

وتعليقًا على كون الموسم الجديد يبدأ دون الحارس جيانلويجي دوناروما ولاعب الوسط المهاجم هاكان كالهان أوغلو؛ قال كيسي: “بالطبع، أنا حزين لرحيلهما، لقد تشاركنا جزءًا مهمًا من حياتنا، وأرى أن جيانلويجي هو أفضل حارس مرمى في العالم الآن، لكن لا يمكنني الدخول في قرارات الآخرين، فأنا مسؤول عن نفسي فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى